الأناقة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأناقة العربية

منتدى رائع مستفاد منه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
exandarani

exandarani

تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية Empty
مُساهمةموضوع: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2008 1:44 am

موضوع منقول لاكن يفطس من الضحك حبيت تشركوني فيه
lol! lol! lol! lol! lol! lol!

يوم رآني خطيبي tongue

تحت وطأة القلق والارتباك والضغط النفسي

حكايات البنات عن « يوم الشوفه tongue

مواقف كثيرة تحصل في يوم الرؤية الشرعية التي سنها الإسلام لكي يرى الزوج فتاته الجديدة وترى الفتاة زوجها القادم.
هذه الرؤية لها أثر عظيم في التهيئة النفسية لقبول الطرف الآخر من عدمه فهي كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم "أحرى أن يؤدم بينهما".. البعض لديه مفاهيم خاطئة عنها، والبعض لا يتقبلها رغم شرعيتها وأهميتها، وبعض الفتيات لا يستفدن منها شيئاً بسبب التوتر والارتباك حيث لا ترى شيئاً من الخاطب ولا تتحدث معه.

تعالوا معنا في هذا التحقيق نطلع على بعض المواقف والطرائف في هذا الموضوع، ونرى كيف يمكن لك الاستفادة من يوم رؤيتك الشرعية بأفضل شكل بإذن الله.

حين رأيته لأول مرة! Arrow

كنت أحاول أن أتماسك وأتوقف عن الارتعاش قبل الدخول إلى مجلسنا الكبير.. تنفست بعمق وأنا أرتجف وأحمل بيدي صينية العصير التي بدت لي ثقيلة جداً.. ذكرت الله.. وتقدمت بصعوبة.. ودخلت..كان أبي يجلس في الواجهة حين رأيته ازددت حياء وخوفاً.. ألقيت السلام بصوت خافت..كان يجلس على اليمين.. أسرعت أتجاوزه وانطلقت نحو والدي أقدم له العصير.. فتناوله مني ونظر إلي يريدني أن أقدم للرجل الآخر كأسه..ابتلعت ريقي والتفت بسرعة وتوتر لأعطيه الكأس فإذا بي أعثر وإذا بالكأس يطير ويرتطم بالطاولة ويتناثر في كل مكان.. وضعت الصينية على الطاولة بكل برود (ولا أعرف كيف هبط علي ذلك البرود سبحان الله)..ثم خرجت وكأني لم أفعل شيئاً..!لقد رأيت والدي جيداً ورأيت العصير وهو يندلق على الطاولة وعلى الأرض..رأيت ألوان الكنب الذي أحفظه جيداً..رأيت كل شيء يومها.. إلا الشاب العزيز الذي أصبح زوجي فيما بعد والذي لم أر منه شيئاً..!!

يا منيّرة اعقلي..بشوييييييش! bounce

منيرة 23 سنة...من عاداتنا أن الخاطب لا يرى المخطوبة إلا يوم عقد القران وعندما خطبني صديق أخي أصر على رؤيتي فأدخله أخي في المجلس وكانت نافذته تطل على الحوش ووضع المقاضي في الحوش ونادني "يا منييييرة تعالي شيلي الأغراض" جئت وأنا أرتدي قميص البيت وشعري منفوش (وحدة في البيت وش كلها؟؟) المصيبة ليست في ملابسي المصيبة أني جئت أفحط بالعربة وأخي يحاول تهدئتي "يا منيّر اعقلي! بشويييش" المهم الرجل قال لا أريد إلا هذه لأنها مرحة ودمها خفيف!

أريد الحمااااااااااااااااام! Basketball

أم عبد الله تقول ضاحكة وهي تؤكد علينا بعدم نشر اسمها:
في يوم رؤيتي الشرعية كنت مرتبكة وخائفة مثل كل البنات، وقد تجهزت وارتديت ملابس مناسبة، وحين أعطتني أمي صينية العصير قبل الدخول للغرفة شعرت فجأة بحاجة شديدة للذهاب للحمام، فقلت لأمي أريد الذهاب للحمام فقالت لا يوجد وقت الآن هيا ادخلي بسرعة..فدخلت وأنا لا أفكر في شيء سوى الحمام أعزكم الله، حتى أني لم أستطع رؤية وجه زوجي، وقد ناولته العصير وجلست وأنا أمسك نفسي بقوة عن الذهاب للحمام، حتى أن رأسي كان مطأطأ وبالكاد أمسك نفسي.. وقد أخذ يسألني عن بعض الأشياء فوالله لم أستطع استيعاب بعض ما يقول من شدة كربتي فكنت أقول "نعم، لا، ممم" دون أن أعرف ماذا يقول.. ثم لم أتحمل فقمت أركض فجأة مسرعة لألحق على نفسي أثناء كلامه.. وسرييييييعاً نحو الحمام.وجاءت أخواتي وأمي يعتقدن أني غاضبة أو أبكي! وحين علمن بقصتي ضحكن كثيراً.. أما زوجي المسكين فقد اعتقد بالفعل أني غاضبة وأنه لم يعجبني حيث أني قمت فجأة وخرجت بينما كان يسألني دون أن أهتم به فخاف مني.. لكني لم أخبره بالسبب حتى الآن!!

أما أخبار العصير و"كبه"فكثيرة ولا حرج.. lol!

فهذه قد دلقت العصير على ثوبه من شدة الارتباك،وأخرى تقول حين جئت لأناوله العصير أعطيته الصينية بكاملها ليمسكها "عجزانة تدور في الصينية قالت أعطيه وأريح نفسي!!"،والثالثة حين تأخر خطيبها في مد يده ليتناول العصير اعتقدت أنه لا يريد فسارت مسرعة بالصينية وهو يقول: (لحظة.. لحظة.. أريد واحداً لو سمحت!)..
همســـ شقاوة ـــة
المـــــديــــــرة
المـــــديــــــرة
همســـ شقاوة ـــة

انثى
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : فرحة

مُساهمةموضوع: رد: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2008 5:55 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy hapy
عن جد موضع مررررررررررررررة مضحك بجد هيك بيحصل؟؟؟؟؟
انا فهمت نت جبت ده منين يمكن لما اجت خطيبتك تخطب وعملت هيك اشياء هههههههههههههههههههه
انا عم بمزح بس ما بدي غضب اوكي؟؟
https://ana9a.ahlamontada.com
هشام

هشام

ذكر
المزاج : رايــــق طــــول الخــــط

مُساهمةموضوع: رد: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2008 7:34 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني عن جد بس كله كوم والمسكينه إلى تبي الحمام كوم من جد زنقه وقتها
(((الله يعين البنات )))) cheers cheers
هشام

هشام

ذكر
المزاج : رايــــق طــــول الخــــط

مُساهمةموضوع: رد: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2008 7:38 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني عن جد بس كله كوم والمسكينه إلى تبي الحمام كوم من جد زنقه وقتها
(((الله يعين البنات )))) cheers cheers
قمر الليالي

قمر الليالي

انثى
العمل/الترفيه : لسه بدرس( ربنا يوفقني).

مُساهمةموضوع: رد: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2008 2:01 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

hapy hapy hapy hapy

دنت موتني من الضحك

بجد ربنا يصبرنا شوفت بقى أحنا بنتعب أزاي ؟

بس يارب ميحصلش معايا كده لأن الخطبه حتقلب لغم ده لو حد أتقدم أصلا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايس توبيك وبجد موضوع جنان.
exandarani

exandarani

مُساهمةموضوع: رد: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 26, 2008 12:07 pm

قمر الليالي هههههههههههههههههههههه ربنا يعين البنات صدق والله
يسلموووووووووالمرور ياقمر نورتي الموضوع

هشام يسلمووووووووووو هشام ههههههههههههههههههههه صعبت عليك البنت هههههههههههههههههههههههههه
الله يكون بعون العريس افتكر انها رفضاه هههههههههههههههههههههههههه

أميرة المشاعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امير مافي داعي تدخلي الاشياء الخاصه بالمواضيع
همســـ شقاوة ـــة
المـــــديــــــرة
المـــــديــــــرة
همســـ شقاوة ـــة

انثى
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : فرحة

مُساهمةموضوع: رد: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 26, 2008 5:14 pm

عندك حق طيب شكرا وانا آسفة Crying or Very sad
https://ana9a.ahlamontada.com
exandarani

exandarani

مُساهمةموضوع: رد: تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية   تعالو افطسو من الضحك على مقالب البنات يوم الرؤية الشرعية I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 31, 2008 4:18 am

يسلموووووووووو اميره الاعتراف بالخطئ شئ طيب كل عام وانتي بخير لكي تحياتي

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقالب الشباب فى البنات ههههههههههه تجنن
» دردشة البنات في الطابور
» اجمل النكت علي البنات بدون زعل
» ادخل وامسك بطنك من الضحك
» مواقف البنات في شهر العسل